دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-11

مقتل 20 عاملا في هجمات على مناجم للفحم جنوب غربي باكستان

الراي نيوز - أعلن مسؤولون باكستانيون، أن 20 عاملا لقوا مصرعهم وأصيب ستة آخرون في هجمات تعرضت لها عدة مناجم للفحم في مقاطعة بلوشستان جنوب غربي باكستان في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.
وقعت الحوادث في منطقة دوكي بالمقاطعة، حيث استهدف مهاجمون مجهولون ما لا يقل عن 10 من مناجم الفحم بالقنابل اليدوية، ما أسفر عن مقتل وإصابة العمال العاملين بداخلها، حسبما صرح الزعيم السياسي للمنطقة حاجي خير الله نصير لوسائل إعلام محلية وعالمية.
وقال إن المهاجمين أضرموا النار في المناجم وآلات التعدين قبل فرارهم من مكان الحادث. وأخبرت شرطة المنطقة وسائل الإعلام بأن المهاجمين قاموا بتجميع بعض عمال المناجم معا وأطلقوا النار عليهم فأردوهم قتلى.
وذكرت الشرطة أنه قد تم نقل الجثث والعمال المصابين إلى مستشفى مجاور حيث يرقد العديد من المصابين في حالة حرجة.
وأشارت الشرطة إلى أن معظم الضحايا من سكان مناطق مختلفة في بلوشستان.
ولم تعلن أي جماعة مسؤوليتها عن الهجوم.

 

عدد المشاهدات : ( 210 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .